ارجعوا الي ارجع اليكم

قسم معجزات متنوعة

كتب الأخ الفاضل/ م . ا . ب - ملوى، مصر

كنت شاب مستهتر فى حياتى مع إن علاقتى بربنا الى حد ما جيده، وفى احدى الايام حصلت معركه مع أبى مما ادى إلى كسر فى ذراعه الايسر وزاد التوتر بيننا وبين الخصم الاخر مما ادى الى ان احد افراد الخصم الاخر تعرض الى ضربه كانت ان تؤدى الى وفاته فطلبت من ربنا ان ينهى المشكله على خير وطلبت من الأباء والكنيسه صلاه حارة من أجل هذا الرجل.

ولكن بعد هذا لكى يتمم الرب مشيئته الصالحه عشت فترة وهم او خوف شديد على هذا الشخص انه سوف يموت وحياتى انا وبيتى ستتدهور.

وعديت بفترة صرع شديد او روح شريره لا اعرف كل اللى عملته انه وقفت وصليت لربنا انه زى ما شفى هذا الرجل يدخل حياتى كمان. وفى وقت متاخر من الليل قمت على شخص لمسنى من ارجلى حتى الركبه بكهربه شديده وقمت ادور على هذا الشخص ولم اجده وزاد ذهنى فى الانشغال بمن الذى اتى إلىَ حتى جاء يوم السبت وقبل ما انام صليت وقلت فى سرى لا بالكلام انا عايز اعرف من الذى اتى اللى طيب يارب يسوع المسيح لو انت اللى جيتلى ولمستنى قومنى من نومى حتى اذهب الى القداس البدرى وقبل الفجر قمت على صوت برق ورعد فوق منزلى وهذا البرق والرعد لم اراه فى عمرى بهذه القوة وفوق بيتى بالأخص فليتمجد اسم المسيح، وصحيت وأنا فى حالة ذهول وزادة علاقتى بربنا اكتر لدرجة ان بعدها بحوالى اسبوع صحيت فى نفس الميعاد على صوت يزلزل السماء والارض من شدته، اطلب منكم ان تصلو من اجل بعض سلام المسيح معكم وينور عقولكم وافهامكم بالكلمه الحيه التى فى الكتاب المقدس بشفاعة امنا العذراء وكل الشهداء والقديسين امين.

معجزة ستغير حياتك

الشماس هـ . م مات وعاد للحياة، رآى الملكوت والظلمة الخارجية واعطاه السيد المسيح رسائل عن الطريق للحياة الأبدية و رسالة سلمها للبابا شنودة عن الضيقة التى ستحل بالكنيسة.

شاهد تسجيلات الفيديو

الضيقة العظيمة

يتحدث الشماس المكرس هانى منير عن رسالة السيد المسيح لشعبه وعن الرؤى التى سمح له الرب برؤيتها عن الضيقة العظيمة التى بدأت فى مصر ضد الأقباط و الكنيسة، ومتى سيمسح الله للضيقة أن تنتهى؟

شاهد الفيديو

مقتطفات من رسالة السيد المسيح للبابا شنودة قبل نياحته عن الضيقة التى ستمر بها الكنيسة

قصة توبة عجيبة

من يصدق أن هذا الشاب الذى يبتسم ذاهب إلى المشنقة؟
ماذا قالت له العذراء فغيرت الحكم الصادر عليه من 3 سنوات إلى الإعدام؟

اقرأ قصته

رجاء محبة

إذا حدثت معك معجزة أرسلها لنا مع اثباتات المعجزة كصور او تقارير طبية (إن وجدت) لنقوم بنشرها.

ارسل معجزة