فيديو: الاختطاف الآخير ورسالة المسيح لنا هذه الأيام

قسم معجزات فيديو | معجزات متنوعة

في هذا الفيديو يحكي صاحب الاختطاف الشماس هـ . م عندما رأى السيد المسيح على العرش وكان حوله الأربعة كائنات وشرح الرب له ما هية الأربعة كائنات ولماذا هو حزين هذه الأيام وكيف أنه سيرفع عصاته على الكنيسة إلى أن يفهم الشعب وبخاصة الرعاة كَمْ هم ابتعدوا عن الانجيل ولهذا الروح ضعفت جداً ولم ينزل عصاته إلا عندما يستيقظ الرعاة على حالهم وطلب منه المسيح أن يقول للبابا شنوده كل هذا الكلام..


وبالفعل ذهب للبابا شنودة في عيد الغطاس 2011 وحكى له ما رآه: وهو أن المسيح كان يمسك كأساً في يده وعصا في اليد الأخرى وقال له إن الكأس امتلأ من غضبي على الرعاة لبعدهم عن حياة الإنجيل تماماً، فسأرفع عصاتي وسأسمح بحرق كنائس واضطهاد على أولادي ولن أُنزِل عصاتي حتى يستيقظ الرعاة على حالهم.. حيث يندر الآن وجود راعي مثل إيليا أوأليشع أو بولس الرسول، مع إن هؤلاء بشر مثلهم بل لا يوجد مثل القديسين الأوائل.. ولا يوجد مَنْ يغير غيرتهم الآن أو مَنْ تغيّر مثل موسى الأسود.. لأنهم رفضوا أن يدخلوا من الباب الضيق ويموتوا بشِبه موتي ويتشبهوا بموتي لهذا لم تقوم الروح فيهم ...لهذا لم يعودوا يسلكوا بالروح لهذا لاتوجد ثمار الروح فيهم الآن من محبة حقيقية أو الإيمان بل إنعدمت الثمار ولم يعود الشعب يشتم رائحتي فيهم.. وأي إنسان بدون الروح هو ميت ... لهذا صار رُعاة كثيرون وأساقفه أمواتاً وليست هذه هي المشكلة الحقيقية بل المشكله الحقيقية هي إنهم لايدرون إهم أموات.. لانهم ليسوا في النور فلا توجد المرآه أمامهم ليروا الحال الذي وصلوا إليه.. ولن أُنزل عصاتي المُخيفة عنهم الأيام القادمة إلا لو إستيقظوا على حالهم وهذا لو طلبوا معرفه الحق.

هل يوجد عندك اسئلة عن الطريق للحياة الأبدية؟

تستطيع الأتصال بالأخ هـ . م على الأيميل التالى way2truelife@gmail.com

تسجيلات صوتية شرح الطريق للحياة الأبدية و كيف نسلك كما يريدنا الله ان نسلك

http://www.mediafire.com/?qosl50idpqp93

تسجيلات فيديو يتحدث فيه الشماس هـ . م عن المعجزة التى حدثت معه و رؤيته للملكوت و شهداء نجع حمادى

انقر هنا

لقراءة أحداث المعجزة بالتفصيل و رسائل القديسين

http://www.jesusforworld.com

معجزة ستغير حياتك

الشماس هـ . م مات وعاد للحياة، رآى الملكوت والظلمة الخارجية واعطاه السيد المسيح رسائل عن الطريق للحياة الأبدية و رسالة سلمها للبابا شنودة عن الضيقة التى ستحل بالكنيسة.

شاهد تسجيلات الفيديو

الضيقة العظيمة

يتحدث الشماس المكرس هانى منير عن رسالة السيد المسيح لشعبه وعن الرؤى التى سمح له الرب برؤيتها عن الضيقة العظيمة التى بدأت فى مصر ضد الأقباط و الكنيسة، ومتى سيمسح الله للضيقة أن تنتهى؟

شاهد الفيديو

مقتطفات من رسالة السيد المسيح للبابا شنودة قبل نياحته عن الضيقة التى ستمر بها الكنيسة

قصة توبة عجيبة

من يصدق أن هذا الشاب الذى يبتسم ذاهب إلى المشنقة؟
ماذا قالت له العذراء فغيرت الحكم الصادر عليه من 3 سنوات إلى الإعدام؟

اقرأ قصته

رجاء محبة

إذا حدثت معك معجزة أرسلها لنا مع اثباتات المعجزة كصور او تقارير طبية (إن وجدت) لنقوم بنشرها.

ارسل معجزة