أنقذني من الغرق

قسم الشهيد العظيم مارجرجس

كتبت الأخت الفاضلة /  م . ن - سوهاج، مصر

كنت انا وعائلتي في زيارة لمصيف جمصة وفي اليوم السابق لسفرنا كنا مدعويين عند احد اصدقاء والدي حيت قام بتشغيل فيلم الشهيد العظيم مارجرجس.

وفي اول يوم لنا في المصيف وحيث انني لم اكن استطيع العوم حينئذ ولانشغال والدي سقطت في منحدر وغطتني المياة وكنت احاول القفز لاعلى كمحاولة للنجاة دون جدوى وفي اخر محاولة لي واذا بيد قوية تمسك بيدي وترفعني لأعلى لأري شخص يشبه تماما للشخص اللذي قام بتمثيل دور الشهيد العظيم في الفيلم وقام بطمانتي وشدي الى حيث استطيع الوقوف وبعد ما بدات ادرك مايحدث بحثت عنة لكي اشكره ولكني لم اجده وبعدها سألت نفسي كيف ان الذي انقذني كان واقفاً بشكل ثابت لكي يرفعني بشكل عمودي بتلك القوة وبعدها ادركت عمل الله في قديسيه ليتمجد عمل الله في قديسيه، ولإلهنا كل الكرامة و المجد إلى الأبد، آمين.

معجزة ستغير حياتك

الشماس هـ . م مات وعاد للحياة، رآى الملكوت والظلمة الخارجية واعطاه السيد المسيح رسائل عن الطريق للحياة الأبدية و رسالة سلمها للبابا شنودة عن الضيقة التى ستحل بالكنيسة.

شاهد تسجيلات الفيديو

الضيقة العظيمة

يتحدث الشماس المكرس هانى منير عن رسالة السيد المسيح لشعبه وعن الرؤى التى سمح له الرب برؤيتها عن الضيقة العظيمة التى بدأت فى مصر ضد الأقباط و الكنيسة، ومتى سيمسح الله للضيقة أن تنتهى؟

شاهد الفيديو

مقتطفات من رسالة السيد المسيح للبابا شنودة قبل نياحته عن الضيقة التى ستمر بها الكنيسة

قصة توبة عجيبة

من يصدق أن هذا الشاب الذى يبتسم ذاهب إلى المشنقة؟
ماذا قالت له العذراء فغيرت الحكم الصادر عليه من 3 سنوات إلى الإعدام؟

اقرأ قصته

رجاء محبة

إذا حدثت معك معجزة أرسلها لنا مع اثباتات المعجزة كصور او تقارير طبية (إن وجدت) لنقوم بنشرها.

ارسل معجزة