أيقونة العذراء مريم تذرف زيتاً فى منزل عائلة عراقية بديترويت - أمريكا

قسم أيقونات تذرف زيتاً | معجزات العذراء مريم

شاهدة عيان تروى المعجزة :

بتاريخ 27 فبراير 2003 تقول شاهدة العيان "ماريا زيمرسمان" : قبل عيد الشكر ، كنا فى محل لبيع ما يتعلق بالحفلات (التجهيزات)، و أثناء دفع ثمن المشتريات ،لاحظت المسئولة عن أستلام النقود الصليب حول رقبتى، فقالت لى هل أنتى كاثوليكية ؟ فأجبت .. نعم ! ، فإذ بها تتكلم ببأنبهار عن معجزة حدثت عن أيقونة .. فقاطعتها الكلام وقلت : تذرف زيتاً !، فنظرت لى بدهشة وقالت كيف عرفتى ذلك ؟ ، فقلت لها ان ذلك يحدث كثيراً، و أعطتنى عنوان المنزل الموجوده به هذه الأيقونة ، وبالفعل قررت الذهاب مع زوجى وأستطحاب كاميرا فيديو معى، وعندما وصلنا إلى المنزل أستقبلتنا ربة المنزل بالترحاب و طلبت منها أن تروى لى أحداث المعجزة أمام الكاميرا لأسجلها، السيدة وهى من العراق قالت أنها كانت تعانى من آلم فى ذراعها وذهبت لدكتور وقال لها أنها بحاجة إلى عملية جراحية، فعندما عادت إلى المنزل كانت تشعر بالحزن وقامت بالصلاة أمام الأيقونة الموجودة بحجرة المعيشة كنت أصلى للرب يسوع المسيح و أمنا العذراء مريم  طالبة الشفاء .. و أشعلت شمعة أمام الأيقونة، وبعدت الأنتهاء من الصلاة توجهت إلى المطبخ لأعداد الطعام .. كان أبنها (14 سنة) يمشى فى حجرة المعيشة و سمع صوت لا يعرف مصدره يقول : "أنظر" .. وعندما نظر فى أتجاه الصورة وجد أثار بلل على الأيقونة .. وبدأ الزيت ينزل من الأيقونة ، فذهب ليبلغ أمة التى بدورها أتصلت بأبنتيها و طلبت منهم أن يأتوا فوراً إلى المنزل، أحداهما تعمل فى محل تصوير فيديو طلبت منها أن تحضر كاميرا فيديو وهى قادمة للمنزل لتصوير هذه المعجزة ، ثم أتصلت بثمانى كهنة ليأتوا ويشاهدوا المعجزة، وعندما أتوا كان كل منهم يمسح الزيت من على الأيقونة فيزل مرة أخرى .. وقد قامت قناة التلفزيون المحلية يتصوير الأيقونة .. وقد شفيت ربة المنزل بدون الحاجة إلى عملية، وحدثت العديد من معجزات الشفاء، أحداهما لأمرأة لم تكن تنجب أطفال ، بعد قدومها للمنزل لمشاهدة المعجزة و الصلاة أمام الأيقونة، تحققت معها معجزة وأنجبت . وكان المنزل مفتوح أمام الجميع لمشاهدة هذه المعجزة وأخذ قطنة مبللة بالزيت الذى يخرج من الأيقونة .

أعتقد أنه من المهم أن بأخذ فى الأعتبار الأحداث فى العراق، أن الله يعطينا علامة من الرحمة ولكنها لا تلقى أية أهتمام ملحوظ، ولذلك فعلينا أن نحصد ثمار تجاهلنا.

 

* الصورة وأحداث المعجزة من : http://www.visionsofjesuschrist.com

معجزة ستغير حياتك

الشماس هـ . م مات وعاد للحياة، رآى الملكوت والظلمة الخارجية واعطاه السيد المسيح رسائل عن الطريق للحياة الأبدية و رسالة سلمها للبابا شنودة عن الضيقة التى ستحل بالكنيسة.

شاهد تسجيلات الفيديو

الضيقة العظيمة

يتحدث الشماس المكرس هانى منير عن رسالة السيد المسيح لشعبه وعن الرؤى التى سمح له الرب برؤيتها عن الضيقة العظيمة التى بدأت فى مصر ضد الأقباط و الكنيسة، ومتى سيمسح الله للضيقة أن تنتهى؟

شاهد الفيديو

مقتطفات من رسالة السيد المسيح للبابا شنودة قبل نياحته عن الضيقة التى ستمر بها الكنيسة

قصة توبة عجيبة

من يصدق أن هذا الشاب الذى يبتسم ذاهب إلى المشنقة؟
ماذا قالت له العذراء فغيرت الحكم الصادر عليه من 3 سنوات إلى الإعدام؟

اقرأ قصته

رجاء محبة

إذا حدثت معك معجزة أرسلها لنا مع اثباتات المعجزة كصور او تقارير طبية (إن وجدت) لنقوم بنشرها.

ارسل معجزة