رسالة السيد المسيح لشعبه فى الأيام الأخيرة - الجزء السابع

قسم معجزات فيديو | معجزات متنوعة

انقر هنا لمشاهدة الأجزاء من 1 إلى 5 - الجزء السادس

يٌكمل الخادم المكرس هـ . م رسالة السيد المسيح لشعبه .. أختار الكيان الذى تستوطن فيه اما الله او الجسد، وانت فى الجسد انت غريب عن الله لآنه "أنتم عبيد للذي تطيعونه" (رومية 6 : 16)، ما هو الباب الضيق و الطريق الكرب؟ وماذا قال دانيال النبى فى حلم عن الطريق الكرب وكيف وصل الثلاث فتية إلى قامة روحية عالية، وماذا قال القديس بولس الرسول فى رؤية عن الهدف الذى ينبغى أن يصل له الأنسان: "الى ان ننتهي جميعنا الى وحدانية الايمان و معرفة ابن الله الى انسان كامل الى قياس قامة ملء المسيح" (أفسس 4 : 13) و ما هو معنى موت الأبكار فى الضربات العشرة (خروج 11)؟  والحقيقة التى اكدها السيد المسيح طول ما الأنسان لا يعرف إذا كان هناك نمو روحى فى حياته ام لا إذن لا يوجد نمو لآن من ينمو روحياً فهو فى النور وفى النور سيشاهد الأنسان نفسه وكأنه فى مرآه وسيقارن و يعرف هل فيه نمو آم لا.

 

حزن السيد المسيح

يحكى الخادم المكرس هـ . م عن مشاهدته السيد المسيح فى رؤى متعددة وهو حزين و يبكى لآنه لا أحد ينادى بأنه ينبغى ان نتشبه بموت السيد المسيح ليقوم فينا لنصل إلى صورة الله ومثاله ونكون أغصان فى كرمته، وفى رؤية أخرى كان السيد المسيح يبكى وقال نفسى اروح للناس كلها ذى ما روحت للسامرية ولكن من منهم فيه يميل لمعرفة الحق ؟ ولكنهم مش راضيين يفتحوا لى لكى أساعدهم.

أجوبه لأسئلة متعددة

هل رفع الخطية عن الأنسان يرجعه إلى صورة أدم ؟ وماذا قال السيد المسيح عن آدم وماذا كان ينبغى ان يفعل؟ هل ربنا خلقنا علشان ندخل الملكوت؟ وهل الهدف فقط هو ان ندخل الملكوت مثل اللص اليمين؟ و ماذا أجاب السيد المسيح عندما سأله الخدام هـ . م ما هى اول خطوة فى الطريق ؟ وكيف نجاهد لنصل إلى اعلى قامة روحية ممكنه؟

أمتحن نفسك

أمتحن نفسك هل طول حياتك رجعت إلى صورة أدم ؟ هل عندك ثمار الروح القدس من محبة و طول آناه ؟ وهل تغيرت مثلما تغير القديس موسى الأسود؟

هل يوجد عندك اسئلة عن الطريق للحياة الأبدية؟

تستطيع الأتصال بالأخ هـ . م على الأيميل التالى way2truelife@gmail.com

تسجيلات صوتية شرح الطريق للحياة الأبدية و كيف نسلك كما يريدنا الله ان نسلك

http://www.mediafire.com/?qosl50idpqp93

تسجيلات فيديو يتحدث فيه الشماس هـ . م عن المعجزة التى حدثت معه و رؤيته للملكوت و شهداء نجع حمادى

انقر هنا

فيديو: أختطاف أخر ورسالة السيد المسيح لنا هذه الأيام

الرؤية التى طلب السيد المسيح من الشماس هـ . م أن يخبر قداسة البابا شنوده عنها عام 2011

لقراءة أحداث المعجزة بالتفصيل و رسائل القديسين

http://www.jesusforworld.com

معجزة ستغير حياتك

الشماس هـ . م مات وعاد للحياة، رآى الملكوت والظلمة الخارجية واعطاه السيد المسيح رسائل عن الطريق للحياة الأبدية و رسالة سلمها للبابا شنودة عن الضيقة التى ستحل بالكنيسة.

شاهد تسجيلات الفيديو

الضيقة العظيمة

يتحدث الشماس المكرس هانى منير عن رسالة السيد المسيح لشعبه وعن الرؤى التى سمح له الرب برؤيتها عن الضيقة العظيمة التى بدأت فى مصر ضد الأقباط و الكنيسة، ومتى سيمسح الله للضيقة أن تنتهى؟

شاهد الفيديو

مقتطفات من رسالة السيد المسيح للبابا شنودة قبل نياحته عن الضيقة التى ستمر بها الكنيسة

قصة توبة عجيبة

من يصدق أن هذا الشاب الذى يبتسم ذاهب إلى المشنقة؟
ماذا قالت له العذراء فغيرت الحكم الصادر عليه من 3 سنوات إلى الإعدام؟

اقرأ قصته

رجاء محبة

إذا حدثت معك معجزة أرسلها لنا مع اثباتات المعجزة كصور او تقارير طبية (إن وجدت) لنقوم بنشرها.

ارسل معجزة