مافيش مستحيل عند الهنا يسوع المسيح 2 - شفاء ماثيو

قسم معجزات متنوعة

كتبت السيدة الفاضلة ن.ب - استراليا


كنت حامل وانجبت ابني ماثيو قبل ان يدخل شهر التاسع لهذا كان لديه مشكلة ضيق التنفس لان رئتاه لم تكن قد نضجتا فيوم بعد يوم اصبحت حالته تسيء اكثر حينها انا وزوجي كنا منهارين لا نعلم ماذا نفعل ليس بيدنا شي سوي انا نطلب من الله ان يحميه ولم تكن الدموع تفارق اعيننا ونحن نرى ابننا يتالم بهذا الشكل فكله محاط باجهزة هي التي تدير تنفسه فكانوا يعطونه ١٠٠٪ اوكسجين فبقي علي هذه الحال اسبوع بعد ذلك التقت بينا الدكتورا المشرفة علي حالته فاخبرتنا ان حالته تسيء وان بقي علي هذا الحال لن يستطيعوا ان ينقذوه فقالت لي ان ماثيو سيموت.

يا الهي لا اريد ان اتذكر تللك اللحظة فلم اكف عن البكاء ولكن زوجي قال للدكتورة نحن نؤمن بالرب فهو سيحميه وانا كنت ابكي واقول يسوع اين انت لماذا لا تساعد ابني الا ترى انه يتعذب ولكن زوجي كان يقويني ويقول لي امني فالرب لن يتركنا فهو سيشفيه فكان ايمانه القوي يقويني، وفي ذلك اليوم اخبرتنا احدي الممرضات لماذا لا نقوم بتعميد ماثيو. فعملنا بنصيحتها واخبرنا القس لكي ياتي الى المستشفى ويعمده. فبعد ان جاء القس وعمده فعندما وضع يديه عليه ورسم علامة الصليب على وجهه حينها ارتجف جسمه كله بعد ان انتهي القس من تعميده اخبرنا انه سيشفي فلا تقلقوا لانه ملاك فانا لم اكن قادرة على الكلام من كثرة البكاًء وبعدها بساعتين فلم اكن ارغب ان ارى ماثيو من خوفي ان ادخل واجده اكثر سوء ولكن زوجي اصر علي فذهبنا لرؤيته فهنا كانت المفاجاة عندما دخلنا اخبرتنا الممرضة ان ماثيو بدا يستجيب وان الاوكسجين المعطاة اليه اصبح اقل نسبة يا الهي لم اكن اصدق ما ارى كم هي قدرتك عظيمة يا الهي ومن تلك اللحظة بدا ماثيو يشفي وخلال بضعة ايام اخرجناه من المستشفي ولحد الان لم يعرفوا الاطباء سبب شفاه لم يعرفو ان ليس هناك شي مستحيل عند الله اشكرك يا ربي والهي يسوع المسيح علي كل نعمك التي نعمتنا بها انت وامك البتول مريم.

معجزة ستغير حياتك

الشماس هـ . م مات وعاد للحياة، رآى الملكوت والظلمة الخارجية واعطاه السيد المسيح رسائل عن الطريق للحياة الأبدية و رسالة سلمها للبابا شنودة عن الضيقة التى ستحل بالكنيسة.

شاهد تسجيلات الفيديو

الضيقة العظيمة

يتحدث الشماس المكرس هانى منير عن رسالة السيد المسيح لشعبه وعن الرؤى التى سمح له الرب برؤيتها عن الضيقة العظيمة التى بدأت فى مصر ضد الأقباط و الكنيسة، ومتى سيمسح الله للضيقة أن تنتهى؟

شاهد الفيديو

مقتطفات من رسالة السيد المسيح للبابا شنودة قبل نياحته عن الضيقة التى ستمر بها الكنيسة

قصة توبة عجيبة

من يصدق أن هذا الشاب الذى يبتسم ذاهب إلى المشنقة؟
ماذا قالت له العذراء فغيرت الحكم الصادر عليه من 3 سنوات إلى الإعدام؟

اقرأ قصته

رجاء محبة

إذا حدثت معك معجزة أرسلها لنا مع اثباتات المعجزة كصور او تقارير طبية (إن وجدت) لنقوم بنشرها.

ارسل معجزة