معجزات للقديس ابونا سمعان الأخميمي

قسم ابونا سمعان الاخميمي | معجزات فيديو

ده ابونا سمعان ؟

الاستاذ / فايز اديب - كنيسه مار يوحنا الحبيب - شبرا الخيمه

انا دخلت في غيبوبه كبد ودي كانت تاني مره تحصلي وكانت المره دي خطيره جدا والدكتور بلغ اسرتي اننا محتاجين معجزه وانهم يصلوا من اجلي يوم ما دخلت في الغيبوبه اسرتي ذهبت بي الي مستشفيات كثيره وكل ما نروح مستشفي يرفضوا استقبالي وكانت اخر مستشفي روحنا ليها مستشفي ام النور الي في ارض الجولف - مصر الجديده ودخلت العنايه المركزه يوم الاربعاء 9/9/2009 وفضلت في الغيبوبه من الاربعاء الي السبت و ابتديت افوق من الغيبوبه علي يوم السبت بليل ويوم الاحد الصبح وانا نايم علي السرير بصيت لقيت قدامي شخص واقف لابس زي ابيض وله ذقن سوداء ومفيهاش شعر ابيض وكان بيبص ليه فسالت احد الممرضين وقلتله انتوا بتشغلوا عندكم ناس غير مسيحيه فقالي لا وانت بتسال ليه فقلتله علي الي شفته فقالي انت السرير الي نايم عليه حصلت فيه ثلاث معجزات قبل كده وخرجت من المستشفي يوم الخميس 17/9/2009 وروحت علي بيتي وانا نايم سمعت صوت اثنين بيقولولي انت ما سددتش الفلوس الي عليك فقلتلهم انا سددت الفلوس الي عليه كلها فقالوا لا انت ما سددتش ثمن الخراطيم والجلوكوز ولما حكيت لاسرتي قالولي انت حرارتك كانت مرتفعه ونفس الشخصين دول كانوا بيجولي في اليوم مره واحيانا مرتين وكانوا بيحضروا عندي من يوم خروجي من المستشفي لغايه يوم الخميس 24/9/2009 وفي اليوم الاخير حضروا وكان معاهم قفص فيه خراطيم كثيره وزجاجات جلوكوز فارغ وقالولي احنا انتهينا من الغيارات كلها واحنا خلاص ماشيين واما حكيت لاولاد اختي علي كل الي حصل قالولي احنا كنا عند القديس سمعان الاخميمي لما كنت في الغيبوبه وصليناه من اجلك وجبنالك زيت من هناك وانت في المستشفي شربناك منه لما كنت بتفوق من الغيبوبه وهما بيكلموني جابولي صوره القديس سمعان الاخميمي وقالولي بص للصوره دي فقلتلهم هوه ده الي زارني وظهرلي في المستشفي وسالتهم كنيسته فين قالولي في المنوفيه بلد اسمها بمم فقلتلهم انا عاوز ازورها وروحنا الكنيسه وكان في اثنين مسندني وانا داخل الكنيسه عشان ما كنتش اقدر امشي او اطلع السلم او اقعد عشان كان عندي روماتويد ومكانش ليه علاج وانا واقف عند الجسد قالولي حط ايدك جوه الزجاج علي الجسد وانا واقف بداءت ابكي بشده جدا وجه الاب الكاهن ابونا ابانوب وخرجلي الجسد وصلي لي وقعدت جنبه احكيله الي حصل فقالي دي معجزه من معجزات القديس سمعان وبعد كده .بدءت اشعر اني اقدر امشي علي رجلي واجري بسرعه كمان ولما الناس لاحظت بدءت الزغاريد فقالي ابونا ابانوب امشي قدامي كده فمشيت وجريت قدامه.

 

الاتي لم يذكر في تفاصيل المعجزه المكتوبه بخط الاستاذ فايز فقط رواها لي عندما اعلنا عن المعجزه بالكنيسه لما طلب الاستاذ فايز من اسرته زياره الكنيسه لم يستطيعوا تدبير اتوبيس للذهاب يوم الجمعه واخبرهم السائق انهم ممكن يروحوا السبت بس قالهم ابونا ابانوب مش بيبقي موجود بالكنيسه يوم السبت فاصر الاستاذ فايز علي الذهاب وقال ربنا يدبرها هناك وبالفعل ذهب لزياره الكنيسه يوم السبت وكان ابونا مش موجود هناك في الكنيسه الكل شاهد الاستاذ فايز داخل علي كرسي متحرك وبعدها سنده اثنين من اقربائه علشان يوصل لستر المذبح وبعدها ياخد بركه الجسد وعند لمسه للجسد بكا بكاء شديد ومر جدا وكانت دموعه تنهار بكميات كبيره وبعدها شعر بقدرته علي الوقوف منفردا ولما طلب من اسرته انهم يسبوه يمشي بمفرده رفضوا وقالولوا انت لسه خارج من غيبوبه والروماتويد تعبك مش تقدر تقف لوحدك فقالهم انا كويس وقادر امشي لا ده انا ها اجري كمان ولقي نفسه بيقدر يمشي لوحده بدون مساعده وخرج الي فناء الكنيسه فوجد مجموعه من الاطفال تلعب الكوره فخرج ولعب وجري معاهم ولما علم ابونا ابانوب بهذه القصه عن شخص داخل الكنيسه علي كرسي متحرك واذاي خرج بيجري منها حضر الي الكنيسه في الحال واخرج الجسد وصلي للاستاذ فايز وحكي له الاستاذ فايز كل ما جري واذاي ظهرله القديس بالمستشفي وفاق من الغيبوبه وان حاله الكبد اتحسنت وكل الامراض الي بيعاني منها انتهت واذاي لما لمس جسده ابتدء يتحرك ويجري بسهوله ومفيش اي اثر للروماتويد فاخبره ابونا ابانوب انها احدي معجزات شهيدنا وقديسنا العظيم سمعان الاخميمي الاستاذ فايز كان يعاني من اثني عشر مرض نذكر منهم روماتويد - تليف كبدي - فيروس سي سيوله في الدم - قرح في القولون سرعه ترسيب في الدم - حمي بروسيلا - حمي تيفود حمي ملطيه - قرح في المعده جلطه بالقدم اليسري.

بركة صلوات القديس سمعان وشفاعتة تكون معنا امين.
* نقلاً عن منتدى البوابة القبطية

 

نبذة عن القديس سمعان الأخميمي

  • هو من اولاد الانبا توماس السائح. وعاش فى القرن الرابع الميلادى. فى الجبل الغربى بسوهاج.
  • وكان له موهبة اخراج الارواح الشريرة وشفاء المرضى وعمل المعجزات.
  • وقد نال اكليل الشهادة على يد الامبراطور دقلديانوس فى القرن الرابع الميلادى.
  • وكان ضمن 8140 شهيدا فى ذلك الوقت.
  • وصل جسد القديس سمعان الاخميمي الى كنيسة السيدة العذراء مريم بمم مركز تلا- منوفية من يد جناب الاب الموقر ابونا عبد المسيح راعى كنيسة السيدة العذراء بشارع الجيش بالقاهرة.
  • واخذت هذه الجوهرة المقدسة التى هى جزء من رفات القديس الشهيد العظيم ابونا سمعان الاخميمى من اديرة اخميم.
  • وبعد ما استلم ابونا ابانوب الجسد المقدس ودخل به فاحت رائحة بخور عطرة جدا وملئت المكان.
  • وابتداء القديس سمعان الاخميمى يعمل بقوة فى اخراج الارواح الشريرة وشفاء المرضى وعمل المعجزات .
  • فهو لا يرد احد الا ونال سؤالة وباركة وبارك كل من معة.
  • بركة وشفاعة القديس الشهيد العظيم ابونا سمعان الاخميمي وشفاعة السيدة العذراء تكون معنا امين.

 

معجزات من الموقع الرسمي للقديس سمعان الإخميمي تلميذ الأنبا توماس السائح

شفاء من عقم

السيدة/ نيفين مجدي نصيف – طنطا

كانت تعاني من العقم لمدة ثماني سنوات وفشلت معها كل الجهود الطبية وتمجد الله معها بشفاعة القديس سمعان الأخميمي وحملت في توأم . ولكن تمت الولادة بعد 28 أسبوع من الحمل ( بعد 7 أشهر ) وكانت هناك إستحالة علمية أن تحيا الطفلتين في هذه الظروف. ودخلت الطفلتين الحضانة بالمركز الطبي للمقاولين العرب بالقاهرة. وكانت إحداهما تزن 1 كجم والأخرى تزن 1.1 كجم وقد عانا من أنيميا حادة وفشل في التنفس وإحتاجا إلى علاج وتنفس صناعي ونقل دم بالحضانة.

وفي 2/12/2003 تمجد الله معهما بشفاعة القديس سمعان الأخميمي وخرجا من الحضانه وهما الآن يتمتعان بصحة جيدة .بركة أبونا سمعان الأخميمي تكون معنا آمين .

الذي يجعل العاقر ساكنة في بيت أم أولاد فرحة هللويا . (مز 113 : 9)

 

شفاء من سرطان البروستاتا

الأستاذ/ فكري ترياق نجيب - طنطا

كان يعاني من وجود تضخم بالبروستاتا وإحتباس البول بالمثانه 645سم .

ومن خلال الأشعة تبين وجود 2 ورم سرطاني 9.6 × 7.4 بالفص الأيمن , وورم سرطاني آخر 9.9 × 8.1 بالفص الأيسر للبروستاتا , وتم تركيب قسطرة , وتم أخذ عينات من السرطان في 9/2/2004 ووجد ورم سرطاني 2 × 2 سم .وتم أخذ عينات أخرى وإرسالها إلي القاهرة في 10/2/2004 لتحليلها وجاء تدخل السماء بشفاعة القديس سمعان الإخميمي بعدم وجود خلايا سرطانية . وتم إجراء عملية جراحية لإستئصال البروستاتا وأرسلت إلي التحليل الباثولوجي ولم توجد أي خلايا سرطانية بها وتم خلع القسطرة وشفاء المريض تماما وعدم وجود أي دم أو إحتباس بولي , بركة وشفاعة أبونا سمعان الأخميمي تكون معنا آمين.

أما هو فكان يضع يديه على كل واحدٍ منهم فيشفيهم (لوقا ص 4 :40)

 

شفاء من ورم بالقولون

الأستاذ/ فكري فرج يوسف تكلا – البتانون - منوفية

كان يعاني من ألآم شديدة ومزمنة بالبطين وتردد على كثيرين من الأطباء دون جدوى , وفي 10/10/2002 أظهرت الأشعة التليفزيونيه وجود تضخم بجدار القولون الذي بلغ سمكة 8 مم مما ينذر بوجود أورام , وفي 1/4/2003 أكدت الأشعة المقطعية وجود ضيق بالقولون مع ظهور ورم بالقولون المستعرض حجمة 7 ×   5 ×  6.5, وفي 17/4/2004 أكد الكشف  بالمنظار وجود ضيق شديد بالقولون المستعرض , وفي 22/4/2004 أكدت الأشعة التليفزيونية ذات الأبعاد الرباعية وجود زوائد بالقولون المستعرض مع  تداخلات بجذر الأمعاء الغليظة وإلتهابات مزمنة بها مع تضخم الطحال .

وفي 28/4/2004 تمجد الله وأعاد الكشف بالمنظارعلي القولون بمستشفى القصر العيني وتظهر النتيجة بعدم وجود ماظهر بالأشعة المقطعية والأشعات التليفزيونية , وأن الحالة لا تتعدي إلتهاب عادي بجدار القولون , وقد تم أخذ عينه من جدار القولون وتم تحليلها في القاهرة في نفس اليوم 28/4/2004 لتؤكد حدوث المعجزة وعدم وجود أي ورم  والأمر يقتصر على إلتهاب بجدار القولون . وزالت عنه جميع الآلآم .

ببركة شفيعنا الطوباوي القديس العظيم صاحب المعجزات الشهيد أبونا سمعان الإخميمي

 

شفاء من مرض الكبد

السيدة/ منى – الجيزة

تحكي مدام منى أن والدتها أصيبت منذ 25 سنه بمرض الكبد وببركة جسد قديسنا العظيم صاحب المعجزات الشهيد أبونا سمعان الأخميمي نالت الشفاء من هذا المرض اللعين .

والمحتاجون إلى الشفاء شفاهم. ( لوقا ص 9 : 11)

 

شفاء من حمى متكرره وظهور القديس لطفلة

الطفلة/ مريم بشارة - طنطا

والطفلة مريم عمرها 4 سنوات وكانت تعاني من حمى متكررة مع تشنجات مصاحبة بإرتفاع في درجة الحرارة وفي أحد الأيام وضعت السيدة والدة مريم صورة للقديس سمعان داخل ملابس مريم , حيث كانت مريم بتحب أبونا سمعان .  وأثناء النوم الساعة 4 صباحا تقريباً إستيقظت مريم وهي تصرخ

(أهوه ياماما - أهوه ياماما) فإستيقظت أمها وسألتها مين يامريم ؟ , قالت

(أبونا سمعان ياماما) وسألتها أمها بيعمل إيه؟ قالت (بيطبطب عليا ياماما) وسألتها أمها كان لابس إيه ؟ قالت  (أبيض ياماما) وشكله إيه؟  قالت

(وجهه فيه عو ياماما) وتقصد مريم أن وجهه فيه جروح , وأن القديس سمعان ظهر بآثار التعذيب علي وجهه . وفي الصباح تمت المعجزه وهبطت الحراره نهائيا وتمجد الرب معها وشفيت مريم تماما .

دعوا الأولاد يأتون إلى ولا تمنعوهم لأن لمثل هؤلاء ملكوت السموات .  ( متى ص 19 : 14)

 

شفاء من سرطان القولون

السيدة/ إحسان ميخائيل – طنطا

كانت تشكي من سرطان في القولون منذ 16 عاماً وحضرت لكنيسة السيدة العذراء بمم وتباركت من جسد القديس سمعان الإخميمي صاحب المعجزات وتم الشفاء وتضيف أنها كتبت إسم إبنها مجدي وإسم زوجته ووضعتهما بجوار جسد القديس سمعان الأخميمي حيث تم فصل إبنها من الشركة التي يعمل بها ويبحث عن وظيفة وأن زوجته لم تحمل إلى الآن , وفي نفس الشهر يجد مجدي وظيفه في شركة جديدة والأهم أن زوجته أصبحت حامل .

ويتمم الرب صنيعه معها ببركة القديس سمعان الأخميمي .

مجاناُ أخذتم مجاناً أعطوا .  ( متى ص 10 : 8)

 

حمل و حصوة بالمرارة

السيدة / كوكب جرجس – شبرا الخيمة

تحكي السيدة كوكب وتقول :

كانت لي إبنتين الأولي لم تحمل منذ مدة طويلة وذهبت إلي كثير من الأطباء وبرضة مفيش فايدة وآخر حاجة عملتها إني إلتجأت إلى الدجالين وبرده مفيش فايده , وأخذتها إلي كنيسة السيدة العذراء ببمـم وصليت بكل إيمان للسيدة العذراء فتمجد رب المجد ببركة السيدة العذراء وأصبحت حامل والحمدلله .

أما إبنتي الثانية فكانت بها حصوة بالمرارة وصلى لها أبونا أبانوب راعي الكنيسة وأخذت بركة جسد القديس سمعان الأخميمي وحدثت المعجزة وخرجت الحصوة دون تدخل جراحي . بركة السيدة العذراء وأبونا سمعان تكون معنا .

 

شفاء من مرض القلب

السيدة/ فكتوريا نسيم موسى – طنطا

كانت تعاني من كسور بالشريان التاجي للقلب و تضخم بالبطين الأيسر وضعف بعضلة القلب , وحضرت الكنيسة وأخذت بركة  جسد القديس سمعان الإخميمي و تمجد الرب معها ببركة  القديس  سمعان الإخميمي وشفيت من كل هذه الأمراض .

وكل الجمع طلبوا أن يلمسوه لأن قوة كانت تخرج منه وتشفي الجميع . ( لوقا ص 6 : 19)

 

إخراج روح شريره

السيدة / رحمه – شبرا الخيمة

كانت السيدة بها روح شريرة وكانت عندما تذهب للكنيسة ويصلي لها الكاهن يصرخ الشيطان ويقول ( حخرج منها, حخرج منها) وكانت تعتقد أنها خرج فعلاً . وعند رجوعها إلى البيت كأن شئ لم يكن ويظهربها الروح مرة أخري, وفي أحد المرات صلى لها أحد الكهنة فهرب منها الشيطان قبل صلاة الكاهن, وعندما لم يجده الكاهن إعتقد الكاهن أنها حالة نفسية فقط وليس بها روح شريرة , وعند رجوعها إلى البيت يظهر مرة أخرى , إلى أن أحضرت إبنة عمتها صورة أبونا سمعان الأخميمي صانع المعجزات ووضعتها على رأسها وفي الحال صرخ الروح وكأنه يتعذب ( حخرج ياأبونا سمعان , حاضر حخرج ) فقررت الحضور إلى الكنيسة وبالفعل جاءت إلى الكنيسة وصلي أبونا أبانوب كاهن الكنيسة لها وأخذت بركة الجسد وفي الحال صرخ الروح الشريرة بقوة وقال ( إنت قديس عظيم يا أبونا سمعان , أنا مش قدك يا أبونا سمعان ) ثم قال ( أنا معاها من 18 سنة , ومش عارف أعملك إيه يا قديس يا عظيم , كل ما أنزل لرجلها ألاقيك فيها وأطلع على رأسها ألاقيك فيها وفى كل مكان فى جسمها ألاقيك فيه ) وأخيراً صرخ  الشيطان

( أنا خارج , أنا خارج , القديس أبونا سمعان عمل معاكى معجزة كبيرة )

وخرج الروح الشريرة منها مهزوم. بركة وشفاعة أبونا سمعان الأخميمي تكون معنا آمين.

فصرخ بصوت عظيم قائلاً آه مالنا ولك يايسوع الناصري.أتيت لتُهلكنا . أنا أعرفك من أنت قدوس الله.  (لوقا ص 4 : 34)

 

سفر لإيطاليا

الأستاذ / ماهر شوقي ميخائيل – كفر البتانون – منوفية

كنت حضرت إلى الكنيسة منذ شهرين ( تاريخ كتابة المعجزه 3/10/2003) وكتبت ورقة ووضعتها على المذبح حتى يسهل لي ربنا في السفر إلى إيطاليا أو أي سفر بإرادة ربنا وأخذت بركة القديس سمعان الأخميمي وبعدها بأسبوع قدمت في إيطاليا وتمجد الرب معي وجالي عقد عمل في إيطاليا ببركة وصلوات أبونا أبانوب راعي الكنيسة والقديس سمعان الأخميمي والسيدة العذراء تكون معنا آمين .

إذا دعوت إستجبت لي يا إله بري , في الشدة فرجت عني. تراءف يارب واسمع صلاتي. ( مز 4 : 1)

 

وسفر لأمريكا

الأستاذ / مراد فوزي وهبة - تلا - منوفية

يحكي السيد مراد : منذ أكثر من خمس سنوات وأنا نفسي أسافر أو أهاجر إلى أمريكا بالهجرة العشوائية من كل عام ولم يصيبني القرعة وكنت كل سنة حزين بذلك وذهبت إلى كنيسة السيدة العذراء ببمم وقابلت أبونا الموقر أبانوب راعي الكنيسة وقولت له نفسي أسافر يا أبونا أبانوب . ورد عليا أبونا وقال : حتسافر يا مراد وحنطيرك إن شاء اللة قريب . وفي نفس السنة فوجئت بأن ساعي البريد قابلني في الشارع وقال لي إنك جالك خطاب من أمريكا فذهبت وأخذته منه و فوجئت أنها القرعة العشوائية وكانت بإسم المدام فذهبت وعرفت أبونا أبانوب ففرح كثيراً جداً وقال لي روح أطلب من العذراء مريم والقديس سمعان يكمل لك الورق وهو حاليا في أمريكا منذ خمسة أشهر تقريباً . بشفاعة العذراء مريم وأبونا سمعان صلواتهم تكون معنا آمين .

شفاعة أبونا سمعان الأخميمي تكون معنا آمين .

 

وسفر لأمريكا مع أبونا

السيدة/ أنجيل زوجة أبونا ويصا ( كاهن كنيسة مارجرجس بزاوية الناعوره ) – منوفية

تحكي السيدة أنجيل أن ابونا ويصا كان مسافر إلى أمريكا للعلاج وكانت السيدة  أنجيل مرافقة لسيادتة وعندما ذهبت إلى السفارة الأمريكية لأخذ التأشيرة رفضت السفارة الأمريكيه إعطائها التأشيرة فحزنت جداً جداً لأنها لم تسافر مع أبونا فحضرت إلى كنيسة السيدة العذراء مريم ببمم يوم 14/8/2001 في أيام نهضة السيدة العذراء مريم وتقابلت مع أبونا أبانوب راعي الكنيسة وأخبرته بموضوع رفض السفارة لإعطائها التأشيرة وصلى لها أبونا أبانوب ببركة جسد القديس الشهيد أبونا سمعان الأخميمي وبركة السيدة العذراء وكان ميعاد السفر بعد يومين من حضورها إلى الكنيسة , ثم ذهبت إلى السفارة مرة أخرى فوافقت السفارة على سفرها هي وزوجها أبونا ويصا ببركة وصلوات القديس سمعان الأخميمي والسيدة العذراء .

شفاعة أم النور  السماء الثانية الأم الطاهرة البتولية تكن معنا آمين .

 

حكم بالبراءة

فرد من شعب الكنيسة ( معروف لدينا )

كان محكوم علية بالسجن فترة طويلة والتحفظ على ممتلكاتة وحضر إلى الكنيسة وعرض الموضوع علي أبونا أبانوب راعي الكنيسة وصلى أبونا له صلاة عميقة وقال له : لا تخف سوف تحصل على البراءة نهائي وترد ممتلكاتك كلها ببركة السيدة العذراء مريم وأبونا سمعان الأخميمي . وفعلا تم البراءة يوم الإستئناف (16/8/2003).

فلا تخافوا . أنتم أفضل من عصافير كثيرة . ( متى ص 10 : 31)

 

شفاء من ألم في الذراع

السيدة / كامليا غبريال – الإسكندرية

تحكي السيدة كامليا وتقول : كان يوجد ألم شديد بالذراع الأيسر وأخذت حقنة ( كورتيزون ) وعلاج آخر وكان لابد من أخذ الحقن الثانية ولكن حضرت إلى الكنيسة في رحلة يوم 10/10/2003 ووضعت الأجساد المباركة على ذراعي وأخذت بركة أبونا سمعان الأخميمي وتفضل أبونا أبانوب الموقر راعي الكنيسة بدهني  بالزيت ومنذ هذه اللحظة إلي الآن لم أأخذ العلاج ولا الحقنة . وشكراً لأبونا أبانوب وأبونا سمعان الأخميمي وأم النور.

فوضع يدية عليهم .  ( متى ص 19 : 15)

 

شفاء من ألم في الصدر

السيدة / عايدة صبحي – طنطا

كانت تشكو من ألم شديد في أعلي الصدر وأخذت بركة جسد أبونا سمعان الأخميمي ووضعت الجسد علي موضع الألم وصلي لي أبونا أبانوب راعي الكنيسة وقد شفي الألم في الحال .

بركة وشفاعة أبونا سمعان الأخميمي تكون معنا آمين .

 

شفاء من ألم في الصدر 2

الأستاذ / وحيد نسيم – البتانون – منوفية

قد حدثت لي معجزة يوم الإثنين 2/10/2003 وذلك بعد حضوري القداس يوم الأحد 1/10/2003 بكنيسة السيدة العذراء بمم حيث كنت أشكو من مغص شديد جداً كان يراودني بإستمرار عندما آكل أي شيء , ويصاحبة في نفس الوقت صداع شديد لا أتحمله . وسمعت عن معجزات كنيسة السيدة العذراء ببمم وحضرت قداس يوم الأحد الموافق 1/10/2003 وبعد القداس أخذت بركة أبونا سمعان الأخميمي ووضع أبونا أبانوب راعي الكنيسة الجسد علي رأسي وصلي لي وفي اليوم الثاني تمت المعجزه بشفائي بالصداع والألم المستمر . بركة وشفاعة أبونا سمعان الأخميمي تكون معنا آمين .

ويكون لهم سلطان على شفاء الأمراض . ( مرقس ص 3 : 15)

 

حمل بولد

الأستاذ / ناصف بكير حكيم – شبرا

قد تزوجت ورزقني ربنا ببنت سمتها ميرنا وكان نفسي يكون عندي ولد وحملت زوجتي ومن إستعجالي عملت أشعة فظهر الحمل أنها بنت فزعلت كثيراً جداً أنا وزوجتي وشار عليا أحد أقاربي بالذهاب إلي كنيسة السيدة العذراء ببمم لأن القديس سمعان الأخميمي بيعمل معجزات كثيرة وبالفعل ذهبت إلى الكنيسة وحكيت الموضوع لأبونا أبانوب  فقدم لي جسد القديس سمعان الأخميمي وصلينا أنا وزوجتي بدموع وبالفعل ببركة يسوع المسيح وشفاعة القديس سمعان الأخميمي ربنا رزقنا بولد وسميتة جورج كما تمنيت أن أسمية من البداية , فأشكر الله على المعجزة والهدية التي هداني بها وفرحني وفرح زوجتي.

بركة وشفاعة السيدة العذراء و أبونا سمعان الأخميمي تكون معنا آمين .

 

شفاء من ألم في المعدة

الأستاذ / إبراهيم جرجس عبد الملك – البتانون - منوفية

كنت أشعر بألم شديد بمعدتي أثناء المساء لدرجة أنني فكرت أن أقوم بعمل فحوص بالمعدة وقد حضرت إلى كنيسة السيدة العذراء ببمم وتناولت من الجسد والدم المقدس وأخذت بركة جسد القديس سمعان الأخميمي وأخذت أنبوبة زيت وفي هذه الليلة نمت نوماً عميقاً ولم أشعر بأي ألم إطلاقاًحتي الآن .  فقال له يسوع  « أنا آتي وأشفيه ». ( متى ص 8 : 7)

 

ورم

الأستاذ/ مايكل مجدي شوقي –الإسكندرية

كان يشكو من ورم في الخصية وحضر إلى الكنيسة وأخذ بركة جسد القديس الشهيد أبونا سمعان الأخميمي وأخذ زيت وحنوط القديس سمعان ودهن مكان الورم ثم ذهب إلى الطبيب المعالج وبعد الكشف والتحاليل وجد أنه لا يوجد أي ورم في هذا المكان .

بركة القديس العظيم أبونا سمعان الإخميمي والسيدة العذراء تكون معنا آمين .

 

شفاء من ورم خبيث في الكبد

السيدة / مرفت وديع عزيز – منوف

في شهرأغسطس عام 2003 ( في صيام السيدة العذراء) شعرت بتعب وأجريت العديد من الأشعة على البطن وأشعة مقطعية وكانت نتيجة الأشعة وجود ورم خبيث في الكبد والدكتور / محمد الدرعة الذي قرأ نتيجة الأشعة أكد أن هناك أورام سرطانية في الكبد وقال لزوجي إنتم بتشكوا في إيه كل الأشاعات تؤكد إنه ورم  سرطاني وليس هناك أي علاج ولا تزعلوها وربنا يتولاها . وذهبت إلى كنيسة السيدة العذراء ببمم وكان الطريق شاق جداً من منوف ووصلت الكنيسة الساعة الواحدة ليلاً وكان فيه نهضة السيدة العذراء وأخذني أبونا أبانوب ودخلنا الكنيسة وأعطاني جسد القديس سمعان الأخميمي وحضنت الجسد وبكيت وطلبت شفاعته و شفاعة السيدة العذراء . وبعدها ذهبت إلي الدكتور بالأشاعات فأكد أنه لابد من إجراء عملية لأخذ عينه من الكبد لتحليلها و وأُخذت العينه من الكبد وتم تحليلها في معمل  الدكتور/ إيليا وكانت نتيجة التحليل مفاجأة أن الجسمين ( الورم ) على الكبد مجرد تجمع دموي ولما قرأ الدكتور النتيجة لم يصدق وقال أنا فرحان جداً وقال لي إرجهي تاني للمركز الذي أخذ العينه وتأكدي  من النتيجة . وتأكدت من النتيجة إنها فعلاً أجسام دمويه أقصد إنها فعلاً معجزه . ونشكر ربنا علي هذه المعجزه الذي تمجد فيها بشفاعة كليلة الطهر السيدة العذراء مريم وأبونا سمعان الأخميمي بركاتهم معنا آمين .

أما هو فكان يضع يديه على كل واحدٍ منهم فيشفيهم . (لوقا ص 4 :40)

 

شفاء من مياة على الرئة

الأستاذ / عادل حليم إسكاروس – الإسكندرية

شعرت بألم شديد جداً أعلى الصدر جهة اليسار وكنت لا أرى النوم طوال الليل ومن شدة الألم ذهبت إلى الدكتور / أديب رفيق أخصائي ورئيس قسم جراحة الصدر بمستشفى صدر المعمورة وطلب مني عمل أشعة على منطقة الصدر لمعرفة أسباب الألم وبعد عمل الأشعة ومعها التقرير اللازم عرضتهم على الطبيب المعالج وقد شخص المرض " مياة على الرئة اليسرى وإرتفاع القولون وضغط على الرئة " ويلزم إجراء عملية جراحية لإعادة القولون لوضعة الطبيعي , وعدت إلى منزلي حزيناً وإذ بصوت السيدة العذراء يناديني بصوت إحدى مشرفات الرحلات ودعتني لزيارة كنيسة السيدة العذراء ببمم لحدوث المعجزات بها . ووصلت إلى الكنيسة وحكيت لأبونا أبانوب عن حالتي فصلى من أجلي وأخذت بركة الأجساد الموجودة بالكنيسة وشربت من زيت مسحة المرضى الموجود في الكنيسة وغادرت الكنيسة إلى منزلي بالأسكندرية وشعرت براحة نفسية وقد زال الألم ونمت نوماً عميقاً وشعرت بأنني شفيت تماماً ولكي أتأكد من شفائي عرضت نفسي مرة أخرى على الطبيب المعالج فطلب عمل أشعة أخرى للتأكد من الشفاء .

وكانت المفاجأة أن الرئة سليمة . فقال هذه معجزة إحكي لي عما حدث , فحكيت له الحكاية فطلب مني عنوان كنيسة السيدة العذراء ببمم لزيارتها ونوال بركة الأجساد المقدسة , وانا الآن بصحة جيدة بعد نوالي الشفاء ببركة السيدة العذراء والقديس العظيم أبونا سمعان الأخميمي وقد أخذت عهداً أن أحضر على الأقل مرة كل شهر لنوال البركة .

 فأجاب يسوع وقال لهم لا يحتاج الأصحاء إلى طبيب بل المرضي . ( لوقا ص 5 : 31)

 

ظهورات مقدسة داخل الكنيسة

مقدم شرطة طبيب / نبيل فرج  - الأسكندرية

كنت في مدينة شبين الكوم في زيارة أحد المعارف وكان بصحبتي زوجتي ونجلي ونجلتي مينا ومارينا وأخي وزوجتة وقابلت هناك قدس أبونا أبانوب راعي كنيسة السيدة العذراء ببمم وطلب قداستة مني الذهاب معه إلى الكنيسة لنوال البركة لي ولأسرتي , ولم أكن أعرف أي شيء عن تاريخ هذه الكنيسة , المهم وصلنا الكنيسة وشرح أبونا لنا تاريخ الكنيسة وكيف أنه بدأ في تعميرها بمحبة شعب الكنيسة وأدخلني أبونا أنا وإبني وأخي الهيكل لرؤية المذبح وكانت زوجتي وزوجة أخي وإبنتي في هيكل السيدات ليروا جمال المذبح ولم يقل أبونا أي شيء لنا .إللا أننا فوجئنا أن في صورة السيد المسيح ( حضن الآب) نور ساطع فوق رأس السيد المسيح وأن السيد المسيح يفتح فمه ويبتسم لنا فصحنا كلنا في نفس واحد ( المسيح بيضحك لنا ) والأكثر من ذلك أننا رأينا السيد المسيح ينظر بوجهه وعيناه ناحية اليمين ثم ناحية اليسار أكثر من مرة وفي كل مرة كنا نصيح في نفس واحد ونقول ( المسيح بيبص ناحية اليمين – بيبص ناحية اليسار – المسيح بيضحك لنا – بيحرك إيده والعصايه اللي في إيده وهو ممسك بالكرة الأرضية التي كانت تتحرك ) وكنا نري ذلك بوضوح ونقول هذا بصوت عال وفي توقيت واحد , وكنا نراه حتى إن إبني مينا خاف وكان عاوز يخرج بره وكذلك إبنتي مارينا اللذان أرهبهما المنظر الإلهي الجميل . وإستمرت هذه البركة حوالي عشرون دقيقة , وبعدها جلسنا في صحن الكنيسة وبدأ أبونا أبانوب يحكي لنا قصة الكنيسة والمعجزات التي حدثت والظهورات الأخرى المقدسة . ونشكر الرب عل البركة الكبيرة التي أخذناها من زيارة كنيسة السيدة العذراء ببمم وبركة وشفاعة القديس سمعان الأخميمي تكون معنا آمين .

بركة وشفاعة السيدة العذراء و أبونا سمعان الأخميمي تكون معنا آمين .

 

شفاء من ورم في الثدي

السيدة / شيرين كامل يوسف – طنطا (مقيمة في الزقازيق)

إكتشفت في الشهر الرابع من الحمل وجود جسم غريب في الثدي الأيمن فذهبت إلى دكتور النساء الذي تتابع عنده الحمل فأرسلها للدكتور مصطفي الشرباسي أستاذ جراحة عامة وبعد الكشف عليها قال لها لابد من إجراء عملية وأخذ عينة للتحليل وتقول السيدة أنها خافت من العملية يكون لها تأثير على الجنين وقررت الإنتظار لبعد الولادة وذهبت للدكتور / خالد عبد العزيز دكتور أورام ووضع إبره في مكان الجسم الغريب وأخذ عينه فوجدها صلبة فقرر سرعة إجراء عملية جراحية لإستئصاله . وقد سمعت عن معجزات أبونا سمعان الأخميمي فقررت أن لا تعمل العمليه إللا بعد زيارة كنيسة السيدة العذراء ببمم وأخذ بركة الجسد وكان ذلك في يوم 25/9/2003 وبعد يومين أى في 27/10/2003 ذهبت للدكتور/ عادل عزيز دكتور الجراحة والأورام فقرر هو أيضاً سرعة إجراء العملية لكبر حجمة عن ما هو كان وتقرر عمل العملية يوم 28/10/2003 وأثناء الجراحة وجدها متشعبة وحجمها كبير بسبب طول الفترة وأصبح ورم خبيث ولابد من التحليل للتأكد، فتشفعت بأبونا سمعان الأخميمي والسيدة العذراء مريم أن يتمجدوا معها وأن لا يتركوها . وتقول السيدة : كان الحزن شديد جدا ً في بيتي وبيت أقاربي، وظهرت نتيجة التحليل وهي أن الأورام حميدية ولا داعي لإستئصال الثدي وأيضاً يمكن إرضاع الطفل .

حقاً كنيستنا القبطية عظيمة ومليئة بالقديسين الأطهار فهما يشفعان فينا نحن الضعفاء .

بركة أبونا الشهيد سمعان الأخميمي وأمنا العذراء مريم تكون معنا آمين

 

نقل إلى شبين الكوم

السيد/ يوسف إبراهيم جرجس – البتانون

تم نقلة من شركة الغاز بشبين الكوم إلى شركة الغاز بدمياط وقد عاني الكثير من عناء السفر ومصاريف المعيشة حيث أنه لا يمتلك سوى مرتبة الذي لمعيشته ومعيشة أسرته المكونه من ثلاث أفراد وكان ذلك النقل في شهر 12/2002 , فتقدم بطلب لإعادتة إلى شبين الكوم مرة أخري كي يقوم برعاية أسرتة وتقليل نفقات المعيشة فرفض الرؤساء الطلب وعدم الموافقة إللا بعد وجود بديل للعمل مكانة وتعقدت الأمور كثيراً ولا فائدة في الطلب المقدم منه للنقل , فذهب إلى كنيسة السيدة العذراء ببمم وطلب منها إتمام النقل إلي مقر إقامتة بشبين الكوم وطلب صلاة أبونا أبانوب ونال بركة الأجساد الموجودة في الكنيسة وبركة جسد القديس سمعان الأخميمي , ثم سافر إلى دمياط فوجد كل شيء تمام وتمت الموافقة على نقلة بدون بدل أو أي شيء ومشت الأمور عادية فقال سأذهب لزيارة الكنيسة وعمل التمجيد وتقديم النذور , ولكن رجع في كلامة وقال سأذهب بمم بعد ما يتم النقل , وعندما ذهب إلى عمله في دمياط وجد الأمور تعقدت ولم يتم نقله , وراجع نفسه وأتى بسرعة إلى الكنيسة وقدم النذر وعمل التمجيد , وعاد إلى عملة وجد كل شيء على مايرام وتم نقلة من شركة غاز دمياط إلى شركة الغاز بشبين الكوم وشكر الرب .

بركة القديس الشهيد العظيم أبونا سمعان الإخميمي والسيدة العذراء تكون معنا آمين .

لا تتردد في تسجيل المعجزة في الكنيسة ليتمجد إسم الرب في قديسيه

 

ولمس لسانها

الطفلة / مونيكا أسامه الكسان - طنطا

حضرت الطفلة مونيكا عمرها خمس سنوات مع أسرتها في أثناء الجمعه العظيمة وكانت ثقيلة اللسان وعرضت على كثير من الأطباء في طنطا والأسكندرية وأخذت بركة الأجساد المقدسة بالكنيسة وبركة القديس سمعان الأخميمي وشربت من ماء اللقان وبعد أن صلي لنا أبونا أبانوب راعي الكنيسة ركبنا السيارة متجهين إلى طنطا وإذ بها تنطق وتقول ( شجرة ياماما ) فمجدنا الله جميعاً والسيدة العذراء وأبونا سمعان بركة صلواتهم وشفاعتهم تكن معنا آمين , ويضيف الأب أنها كثيرة الكلام الآن والرب معنا جميعاَ .

يارب إفتح شفتى , فيخبر فمي بتسبيحك . (المزمور الخمسون)

 

العذراء مريم طلعت الورم

السيدة / سامية لطفي زكي – الإسكندرية

تقول السيدة سامية كانت والدتي إميلي فهيم رزق مريضة بإلتهاب شديد بعظمة مفصل الفخد الأعلى والظهر وإستشارت الطبيب فكتب لها الكثير من المسكنات وحقن ولبوس ودهان وأقراص ولم تنفع واحدة منهم بل كان الألم يزيد وجئت في رحلة إلى كنيسة السيدة العذراء ببمم وحكيت لأبونا أبانوب راعي الكنيسة ليصلي من أجلها وأخذت الزيت المقدس من الكنيسة ودهنت لوالدتي مكان الألم وكل ليلة أطلب شفاعة السيدة العذراء وبعد يومين حلمت أن السيدة العذراء مريم لها المجد واقفة جنب سرير والدتي وطلعت ورم في حجم البرتقاله الكبيرةوقالت لي (إنها شالته من والدتي) وفتحت الورم إلى نصفين وكان به فصوص من اللحم وقالت لي (إن هذا هو الورم اللي كان تعبها) . وبعد الحلم بيومين شفيت والدتي تماماً وكأن لم يكن بها شيء شكراَ للرب يسوع ولست العذراء مريم على تحننها معنا . شفاعتها تكون معنا آمين

فقال للمرأة إيمانك خلصك . اذهبي بسلام  ( لوقا ص 7  : 50)

 

في غرفة العمليات

السيدة/ هيلانه كامل حليم – طنطا

شعرت بألم شديد في الثدي الشمال والذراع الشمال وكان ذلك في شهر فبراير 2004 , وإزداد الألم في يوم 17/3/2004 وذهبنا إلى الدكتور رفعت رياض أخصائي الجراحة بمستشفى المنشاوي بطنطا قرر عمل أشعه للثدي طرف الدكتور طلعت يعقوب وكانت نتيجة الأشعة وجود عدد كبير من الأورام الليفية بالثديين مع وجود ورم مجهول المصدر بالثدي الشمال , وذهبنا إلى الدكتور/ أحمد حبلص أخصائي جراحة أورام بطنطا وقرر إجراء العملية يوم 24/3/2004 في مستشفى الأمريكان ومعنا دكتور تحاليل شريف بيومي لعمل التحاليل أثناء الجراحة وبعد دخول الأطباء حجرة العمليات بنصف ساعة طمننا الدكتور/ ممدوح ساويرس أن الورم حميدي وقرر دكتور الأورام أنه لو لم يحدث تدخل جراحيا في هذه اللحظه كان يمكن أن يتحول هذا الورم إلى ورم سرطاني وقد دخلت العناية الإلهية قبل العملية حيث أنني وضعت صورة القديس أبونا سمعان الأخميمي علي صدري قبل العملية بليلتين , شفاعته تكون معنا آمين .

بركة وشفاعة السيدة العذراء و أبونا سمعان الأخميمي تكون معنا آمين .

 

شفاء من آلام الذراع

السيد/ رضا يوسف – طنطا

موظف بالتربية والتعليم أصبت في ذراعي الأيسر في حادث سيارة وأصبحت أعاني من الآم شديدة بذراعي نتيجة خلع في الكوع الأيسر وترددت علي الدكتور/ عاطف سليمان أخصائي العظام بطنطا وإستراح الألم بعض الشيء وبعدها شعرت بألآم شديدة جداً لا يطاق ولا أستطيع تحريك ذراعي بالمرة وحضرت هنا إلى الكنيسة منذ شهر تقريباً وعند وضع يدي على جسد القديس سمعان شعرت بشيء يسري داخل جسمي وبعدها ذال الألم تماماً ولم أعاني الآن من أي ألم وأصبحت أحرك ذراعي بسهولة .

وكل الجمع طلبوا أن يلمسوه لأن قوة كانت تخرج منه وتشفي الجميع .( لوقا ص 6 : 19)

 

 

فيديو - معجزة أخرى:

معجزة ستغير حياتك

الشماس هـ . م مات وعاد للحياة، رآى الملكوت والظلمة الخارجية واعطاه السيد المسيح رسائل عن الطريق للحياة الأبدية و رسالة سلمها للبابا شنودة عن الضيقة التى ستحل بالكنيسة.

شاهد تسجيلات الفيديو

الضيقة العظيمة

يتحدث الشماس المكرس هانى منير عن رسالة السيد المسيح لشعبه وعن الرؤى التى سمح له الرب برؤيتها عن الضيقة العظيمة التى بدأت فى مصر ضد الأقباط و الكنيسة، ومتى سيمسح الله للضيقة أن تنتهى؟

شاهد الفيديو

مقتطفات من رسالة السيد المسيح للبابا شنودة قبل نياحته عن الضيقة التى ستمر بها الكنيسة

قصة توبة عجيبة

من يصدق أن هذا الشاب الذى يبتسم ذاهب إلى المشنقة؟
ماذا قالت له العذراء فغيرت الحكم الصادر عليه من 3 سنوات إلى الإعدام؟

اقرأ قصته

رجاء محبة

إذا حدثت معك معجزة أرسلها لنا مع اثباتات المعجزة كصور او تقارير طبية (إن وجدت) لنقوم بنشرها.

ارسل معجزة