من معجزات ابونا فلتاؤس السريانى: الذى يضايقك فى العمل سيرحل

قسم القمص فلتاؤس السرياني

كتب الأخ الفاضل/ ج . ع - مصر

كنت في زيارة لدير السريان وكنت امر بظروف صعبة في العمل وكانت دائما زياراتي متكررة للدير انا واولادي، وفي يوم ما كنت في زيارة للدير و معي ابنائي وصديق لابنائي وقابلت اب راهب وكان يتابع مشكلتي في العمل فنصحني ان اذهب لمقابلة ابونا فلتاؤس وقام بتوصيلي الي مقر قلاية ابونا فلتاؤس.

قمت بالخبط علي الباب فنادي عليا ابونا فلتاؤس وقال ادخل وعندما دخلت قبلت يديه وسألته عن صحة سيدنا الباب شنودة لانة كان في هذا الوقت يعالج في امريكا فاخبرني ان سيدنا سوف يعود بالسلامة وفجأة قال لي اين اولادك من هؤلاء؟ فتعجب جدا اولادي من هذا (فابالروح علم قدس ابونا انه يوجد شخص اخر مع اولادي) فأشرت إليه علي اولادي ثم فجاءة قال لي ان الذي يتسبب في مضايقتك في العمل سوف يرحل بدون ان اخبره باي شئ فاخذت بركة منة وخرجت وانا متعجب!

وعند عودتي للعمل يوم الاحد فوجئت بان الشخص الذي كان يتعبني في عمللي قدم استقالتة فمجدت الله الذي جعل قديسة يتشفع لي، اذكرنا يابونا واذكر خطيتي الكبيرة، ولإلهنا كل الكرامة و المجد إلى الآبد، آمين. 

معجزة ستغير حياتك

الشماس هـ . م مات وعاد للحياة، رآى الملكوت والظلمة الخارجية واعطاه السيد المسيح رسائل عن الطريق للحياة الأبدية و رسالة سلمها للبابا شنودة عن الضيقة التى ستحل بالكنيسة.

شاهد تسجيلات الفيديو

الضيقة العظيمة

يتحدث الشماس المكرس هانى منير عن رسالة السيد المسيح لشعبه وعن الرؤى التى سمح له الرب برؤيتها عن الضيقة العظيمة التى بدأت فى مصر ضد الأقباط و الكنيسة، ومتى سيمسح الله للضيقة أن تنتهى؟

شاهد الفيديو

مقتطفات من رسالة السيد المسيح للبابا شنودة قبل نياحته عن الضيقة التى ستمر بها الكنيسة

قصة توبة عجيبة

من يصدق أن هذا الشاب الذى يبتسم ذاهب إلى المشنقة؟
ماذا قالت له العذراء فغيرت الحكم الصادر عليه من 3 سنوات إلى الإعدام؟

اقرأ قصته

رجاء محبة

إذا حدثت معك معجزة أرسلها لنا مع اثباتات المعجزة كصور او تقارير طبية (إن وجدت) لنقوم بنشرها.

ارسل معجزة