أنت لسه خايف؟ شكلك نسيت لما قلت لك كن مطمئن

كتب السيد الفاضل/ جرجس إلهامى جرجس سعد – الأسكندرية – العمر 60 عاماً

أصبت فى بداية 2012 بورم خبيث فى المثانة وتم إزالته وتحليله فكان من الدرجة الأولى وتم المعالجة بالحقن المناعى، عاود ظهور الورم فى نهاية 2012 وتم إزالته وتحليله فكان من الدرجة الثانية ومن الدرجة الشديدة وأخترق جدار المثانة وتم العلاج بالحقن الكيماوى.

منذ بداية الورم فى أول 2012 إرتبطت أكثر بالكنيسة وواظبت على التناول أسبوعيا وطلب معونة الرب وتقويتى على تحمل المرض وطلبت معونة السيدة العذراء مريم البتول أم ربنا يسوع المسيح وكل القديسين (البابا كيرلس وأفا مينا ومارجرجس والبابا شنودة والأنبا بيشوى وأبوسيفين).

كنت دائما أطلب من البابا كيرلس علامة أنه قد تلقى طلبتى، انه دائما يقول “كن مطمئناً جداً جداً ولا تفكر فى الأمر كثيراً بل دع الأمر لمن بيده الأمر” وكانت علامات كثيرة تؤكد أنه عرف طلبتى.

وأمس الأثنين 1/4/2013 قبل ظهور نتيجة الأشعة كنت متعب جدا طوال اليوم لدرجة أننى نمت من الساعة 6 مساء وحتى 6 صباح الثلاثاء وحلمت أثناء نومى بصورة الأشعة نظيفة تماما من أى أورام وصباح اليوم الثلاثاء شككت فيما حلمت وكنت خائف من إستلام وعرض الأشعة على طبيبى المختص ولكن عندما فتحت حسابى على الفيسبوك وجدت الأتى:

رسالة البابا كيرلس لك
أنت لسه خايف
شكلك نسيت لما قلت لك
كن مطمئن

وعندما تسلمت الأشعة وجدتها كما حلمت بها خالية من أى أورام وبعرضها على الطبيب أفاد أنها خالية من أى أورام وأن ما حدث إعجاز.

شكرا لك يا سيدتنا العذراء مريم وشكرا لك ياسيدنا البابا كيرلس السادس وشكرا لكل القديسين، بركة صلواتهم ومعونتهم فلتكن معنا جميعا. ولإلهنا كل الكرامة و المجد إلى الأبد، آمين.